موريتانيا: سلطة تنظيم النقل الطرقي تواصل برنامجها بنجاح

أربعاء, 01/10/2018 - 15:19
موريتانيا: سلطة تنظيم النقل الطرقي تواصل برنامجها بنجاح (تفاصيل)

وكالة أخبارالناس/ للمقرر المنظم لدخول المحطات، تتواصل العملية بانسيابية ونجاح كبير وذلك باشراف مباشر من رئيس السلطة السيد بلخير ولد بركه،حيث تميزت هذه المرحلة باقبال كافة سيارات النقل من سيارات صغيرة ومتوسطة وباصات علي المحطة بغية الانتساب وممارسة النقل من داخلها حيث قارب المنتسبون الف سيارة حتي الآن.

وعبر الناقلون عن ارتياحهم لجدية هذا المسار مما سيشكل انطلاقة جديدة للنقل المنظم والآمن والذي ظل هدفهم منذ عقود، كما عبروا عن تأييدهم ووقوفهم مع سلطة تنظيم النقل الطرقي لتعميم تطبيق هذا المقرر علي كافة التراب الوطني.

وبدورهم عبر المسافرون عن ارتياحهم الكبير لهذه الخطوة لما توفره لهم من راحة وأمان وما تشكله من ضمان لانسيابية النقل بين المدن.

وقد اكتملت هذه العملية في محطات سيلبابي و كيهيدي وكيفه علي ان تبدأ في الايام القادمة في نواكشوط الشمالية<محور طريق الامل> ونواكشوط الغربية <طريق انواذيبو> وكذا في محطات الاك ونواذيبو وامبود والطينطان لتشمل باقي انحاء الوطن لاحقا.

كما ستشهد الاسابيع القليلة القادمة عملية تنظيم مشابهة للنقل الحضري وبذلك تكمل السلطة عمليات تنظيم هذه القطاع الهام والتي تعتبر احدي أولوياتها ومهامها الاساسية.