رسالة الخطأ

  • Deprecated function :preg_match(): Passing null to parameter #2 ($subject) of type string is deprecated في rename_admin_paths_url_outbound_alter() (السطر 64 من /home2/akhbarnass/public_html/sites/all/modules/rename_admin_paths/rename_admin_paths.module).
  • Deprecated function :preg_match(): Passing null to parameter #2 ($subject) of type string is deprecated في rename_admin_paths_url_outbound_alter() (السطر 82 من /home2/akhbarnass/public_html/sites/all/modules/rename_admin_paths/rename_admin_paths.module).

 

اتفاقية تمويل بقيمة 19 مليون يورو لتطوير مصنع ألبان في نواكشوط

اثنين, 06/26/2023 - 18:25

وقع بنك التصدير والاستيراد الأفريقي (Afreximbank) وشركة “المحلية” الموريتانية، اتفاقية تمويل بقيمة 19.6 مليون يورو، لتطوير مصنع معالجة الألبان وتعبئتها في العاصمة نواكشوط، بطاقة 100 طن يوميًا.

ومن المتوقع أن تعزز الاتفاقية، التي تم توقيعها على هامش الاجتماع السنوي الثلاثين لبنك Afreximbank، قطاع الألبان المحلي وسلاسل القيمة المرتبطة به في موريتانيا.

وقد حصلت الشركة الموريتانية على التمويل، لتطوير مصنع معالجة الألبان وتعبئتها، بعد أن قدمت مخططا يتناسب مع استراتيجية التصنيع وتنمية الصادرات في Afreximbank.