رسالة الخطأ

  • Deprecated function :preg_match(): Passing null to parameter #2 ($subject) of type string is deprecated في rename_admin_paths_url_outbound_alter() (السطر 64 من /home2/akhbarnass/public_html/sites/all/modules/rename_admin_paths/rename_admin_paths.module).
  • Deprecated function :preg_match(): Passing null to parameter #2 ($subject) of type string is deprecated في rename_admin_paths_url_outbound_alter() (السطر 82 من /home2/akhbarnass/public_html/sites/all/modules/rename_admin_paths/rename_admin_paths.module).

 

وزير الاقتصاد: ديوننا متحكم فيها ونهنأ على وضعيتنا

ثلاثاء, 06/27/2023 - 09:57

قال وزير الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية الموريتاني أوسمان مامدو كان إن ديون موريتانيا يتم التحكم فيها، ومنذ سنة والبلاد في وضعية تهنأ عليها من طرف الشركاء.

وأضاف أوسمان مامدو كان خلال تعليقه على نتائج اجتماع مجلس الوزراء اليوم، أن موريتانيا جعلت مشكل المديونية خلف ظهرها، مردفا: "علينا الانتباه حتى لا نقع في خطأ 2014".

وأوضح الوزير أن الخطاب المنتشر هو أن إفريقيا تعاني من الديون والتضخم، لكن وضعية موريتانيا مختلفة، مؤكدا أن البلاد اختارت طريقها الخاص لحل مشكل المديونية وكذا لجلب الاستثمارات لتأمين انتقالها الطاقوي.