رسالة الخطأ

  • Deprecated function :preg_match(): Passing null to parameter #2 ($subject) of type string is deprecated في rename_admin_paths_url_outbound_alter() (السطر 64 من /home2/akhbarnass/public_html/sites/all/modules/rename_admin_paths/rename_admin_paths.module).
  • Deprecated function :preg_match(): Passing null to parameter #2 ($subject) of type string is deprecated في rename_admin_paths_url_outbound_alter() (السطر 82 من /home2/akhbarnass/public_html/sites/all/modules/rename_admin_paths/rename_admin_paths.module).

 

وزيرة الصحة تؤدي زيارة لأقسام المستشفى الوطني رفقة وزير الإسكان ..صور

ثلاثاء, 04/09/2024 - 13:31

أدت  وزيرة الصحة السيدة الناها حمدي مكناس، زوال أمس  الاثنين رفقة وزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي، السيد سيد أحمد ولد محمد، زيارة لمركز الاستطباب الوطني شملت، الأقسام التالية:  

 ١ العناية المركزة(الإنعاش)
 ٢ الحالات المستعجلة. 
٣ قسم المستعجلات الجراحية. 

وكان في استقبال الوزيرين ( الناها حمدي مكناس- سيد أحمد ولد محمد) المدير العام لمركز الاستطباب الوطني، لبرفوسور عبد الله سيد محمد وديه، محاطا بمعاونيه ومستشاريه.. 

وتأتي الزيارة بهدف الاطلاع  والتعرف على أحوال المرضى ، والظروف التي تتم فيها عملية الرعاية الطبية ، بالإضافة إلى معرفة أعمار هذه البنايات ومدى ملاءمتها للعمل :طبيعة وجودة وحضورا..

بقية الصور: