المدير أبراهيم ولد أسغير ... يكسب الرهان في دعم مأمورية الرئيس الثانية

ثلاثاء, 05/07/2024 - 13:27

يوما بعد يوم يثبت المدير أبراهيم ولد أسغير أنه الشخصية التوافقية الجامعة، والإطار السياسي البارز الذي يعمل من أجل إنجاح برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وذلك في إطار الانتظام داخل حزب الإنصاف بالتشاور مع شخصيات سياسية وازنة على مستوى ولاية أدرار التي يحظي فيها بشعبية عريضة خاصة في العاصمة أطار و بلدية أوجفت المركزية وبلدية أنتركنت وفي أنواكشوط الشمالية خاصة مقاطعة تيارت معقله السياسي .

فقد بذل المدير أبراهيم ولد أسغير جهودا مضاعفة لتوحيد جهود حاضنته الاجتماعية ورص صفوفها ونزل فتيل الخلاف في العديد من المناسبات والزيارات من أجل الرفع من مستوي التنمية وكذلك دعما لترشيح فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية حتى يكمل نهج الإصلاح الذي كانت المأمورية الأولى خير شاهد عليه.

يعتبر المدير أبراهيم ولد أسغير المدبر، والرائد الذي لايكذب أهله، حين أنتبدهم لدعم برنامج رئيس الجمهورية فكانوا عند حسن الظن، مناضلين تحت راية حزب الإنصاف وداعمين صادقين، لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني فاستحق بذلك ثقة العامة والخاصة من حاضنته الاجتماعية ومن سكان ولاية أدرار عامة ولا أدل علي ذلك من الزيارة الاخيرة لمندوب تازر حمود ولد أمحمد لولاية ادرار حيث أوفد المدير أبراهيم ولد أسغير ممثلين عن حاضنته الاجتماعية الي أطار و تجمع تنومند حيث اوصلوا طلبات بلدية انتيركنت بالتشاور مع نائب المقاعطة وعمدة بلدية انتيركنت الي المندوب بشكل مباشر  وهي قيد الدراسة .

و تمتد علاقات المدير أبراهيم ولد أسغير داخل سكان الأرياف من البدو الرحل في ولاية ادرار الذين عرفوا فيه السند وقت الشدة والمعين لهم على قضاء حوائجهم وتدبير أمورهم، فنال بذلك ثقتهم وحصل على دعمهم ومساندتهم في أي توجه يختاروه، ليصبحوا اليوم داعمين لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي يعطي لمثل هؤلاء الرجال مكانتهم وينزل الناس منازلهم.

يعمل المدير أبراهيم ولد أسغير في صمت حيث صقلت الأيام تجربته السياسية ومن موقعه الاجتماعي التفاف الآخرين حوله لقناعتهم التامة بصدق نهجه وقبوله لدى الآخرين.

اليوم تظهر هذه الحاضنة الاجتماعية المتعلقة  بالمدير أبراهيم ولد أسغير، الحجم الحقيقي للرجل وتظهر دعمها ومساندتها دون قيد أو شرط لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وهو يتقدم بخطى ثابتة نحو مأمورية الشباب، مأمورية استكمال الانجازات، مأمورية الرخاء والحرية والعيش،الكريم.

 

وتستعد المجموعة لإستقبال بعثة حزب الانصاف الي ولاية ادرار نهاية الاسبوع بكل حزم و جدية لإنجاح المهمة بشكل يتناسب و حجم المجموعة الانتخابي .