مباحثات موريتانية أمريكية حول العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك

جمعة, 06/26/2026 - 16:52

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الجمعة، بمكتبه، القائمة بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى موريتانيا، كورينا ر. ساندرز.

وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين موريتانيا والولايات المتحدة، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وحضر اللقاء السفير المدير العام لمديرية الدعم الأفقي بوزارة الشؤون الخارجية، بال ممادو.