
دشن وزير المالية، كوديورو موسى انكنور، اليوم الجمعة، مجموعة من المباني والمنشآت والتجهيزات التابعة للمديرية العامة للجمارك، شملت مقرات إدارية جديدة في نواكشوط وثلاثة مراكز جمركية في ولايات اترارزة والحوض الشرقي ولعصابه، إضافة إلى تطوير مكاتب جمركية في الحوض الغربي وداخلت نواذيبو.
كما تضمنت المشاريع إنشاء محطة للوقود واقتناء 16 سيارة رباعية الدفع، بهدف تعزيز القدرات التشغيلية ورفع كفاءة الرقابة وتحسين جودة الخدمات الجمركية.


.jpg)



